عن البرق

مقدمة

تأسست شركة البرق في مدينة رام الله في عام 1996 كشركة مساهمة خصوصية، وكانت من غايات الشركة تقديم خدمة النقل والتوزيع والخدمات اللوجستية، ومن خلال عملها في الاراضي الفلسطينية استطاعت شركة البرق ان تحتل الصدارة في خدمات النقل والتوزيع في فلسطين، وذلك من خلال امتلاكها لأسطول حديث من المركبات والشاحنات المجهزة بشكل متكامل وجيد، كما اعطت الشركة اهتماما كبيرا في خدمة العملاء من خلال بناء علاقات مميزة ومتينة مبنية على الصدق والالتزام بالمواعيد.

الرؤيا

تسعى الشركة لان تكون الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية في فلسطين.

الرسالة

تقوم الشركة على تقديم الخدمات اللوجستية المتكاملة من نقل وتوزيع وشحن وتخزين وفق افضل الطرق المتاحة، ومن خلال تبني افضل المعايير والتطبيقات الدولية بالخصوص، وضما اعلى مستوى جودة ممكنة من خلال كادر بشري مؤهل، مع نظره شاملة باستخدام التكنلوجية الحديثة ومواكبتها.

الاهداف الاستراتيجية

  • تقديم افضل الخدمات اللوجستية في فلسطين والحصول على الحصة الرئيسية في سوق الخدمات اللوجستية.
  • تعزيز العلاقة مع زبائن الشركة وتوسيع قاعدة التعامل معهم وفق افضل الطرق والمعايير الحديثة من خلال تبني مفهوم خدمة الزبون الشاملة وخدمة ما بعد البيع.
  • تقديم خدمات لوجستية متكاملة للزبون من نقل وتوزيع وشحن وتخزين وتحصيل وفق افضل الانظمة وأجودها.
  • تحديث مستمر لأسطول النقل والشحن الخاص بالشركة، والعمل على ابقاء المركبات الحالية ضمن افضل معايير السلامة والامن والفعالية والصيانة اللازمة.
  • تطوير الكادر البشري والوقوف على الاحتياجات التدريبية والتطويرية ووضع الخطط السنوية لهذا الغرض، وتعزيز مبدأ الولاء والانتماء للشركة من خلال تبني قاعدة "عيلة واحدة".
  • تبني التكنلوجيا المتطورة في العمل من خلال شبكة الاتصال الفعالة بين الشركة والزبائن واسطول الشركة، واستخدام نظام للتتبع وقياس حركة المركبات ومتابعتها، ونظام الي حديث.
  • التطوير المستمر للأنظمة الادارية والمالية المستخدمة في الشركة وفق احدث المعايير والتطبيقات العالمية والدولية بالخصوص، وبما ينسجم مع خصوصية الوضع الفلسطيني